الرباط اليوم

من بينهم ولاية الرباط.. الحموشي يعين مسؤولين أمنيين جدد

الرباط اليوم: محمد السبتي

قام المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، السبت، بإصدار قرار تعيين مسؤولين أمنيين جدد في عدد من المناصب الهامة في مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية بكل من ولايات الأمن بوجدة والرباط وأكادير.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة بحسب بلاغ “الرباط اليوم” بنسخة منه، في أعقاب عملية إعادة انتشار متواصلة تروم تجديد النخب الأمنية في مختلف مناصب المسؤولية، وفتح المجال أمام أطر وكفاءات شابة للمساهمة في تدبير المرفق العام الشرطي.

وشملت التعيينات تنصيب المراقب العام للشرطة مصطفى الوجدي، نائبا لوالي أمن وجدة مكلفا بالأمن العمومي، وذلك بعدما شغل لسنوات طويلة مهمة رئيس الشرطة القضائية بمدينة تطوان ونائبا لرئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش.

كما جرى تعيين رئيس الشرطة القضائية السابق بمدينة الناظور في منصب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بينما تم تنصيب العميد الإقليمي عبد العالي المكتاني في منصب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، مخلفا منصبه السابق كرئيس للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير للعميد الإقليمي رشيد الزين الذين تم تعيينه في هذا المنصب بولاية أمن أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى