رياضة

مباراة ودية جديدة لأسود الأطلس

الرباط اليوم

أكدت القناة الرياضية المغربية، أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي، اتفقوا على برمجة مباراة إعدادية أخيرة لأسود الأطلس، قبل خوض غمار المونديال الذي ستحتضنه قطر بدءا من 20 من نونبر 2022.

وحسب ذات المصادر الإعلامية، فإن المباراة الإعدادية الثالثة والأخيرة التي سيخوضها المنتخب الوطني تحت قيادة الركراكي، قبيل انطلاق النهائيات، وقد حدد لها تاريخ 17 من نونبر المقبل، بالديار الإماراتية.

وأضافت ذات المصادر أن خصم الأسود لم يتم تحديده بعد، إذ تتم حاليا جامعة لقجع مفاوضات مع عدة اتحادات أوروبية قصد الاتفاق على تفاصيل المباراة الودية المذكورة.

 

هذا وواجه المنتخب الوطني المغربي في مقابلة ودية سابقا، نظيره الباراغواياني، على أرضية ملعب بيتيس إشبيلية الإسبانية، برسم تحضيراته لكأس العالم 2022 بقطر.

وبعد أن حقق المنتخب الوطني المغربي انتصاره الكاسح على منتخب الشيلي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جرت أطوارها، قبل ذلك بملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة الإسبانية، سادت مشاهد من الفرحة، بعض مقاهي الناظور التي ارتادها كثيرون للفرجة، أين شاهدوا مقابلة فريقهم أسود الأطلس، التي أتى فيها الركراكي بصورة أجمل لمنتخب جديد حسب تعبيرهم.

المقابلتان السابقات أتيتا في إطار استعداد الأسود لمونديال قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

هذا وكانت لمسة المدرب المغربي وليد الركراكي، بادية على المجموعة الوطنية منذ البداية، خصوصا بالضغط الذي مارسته على الشيلي ظل معها المنتخب الوطني هو المتحكم في الكرة، اعتمادا على التمريرات القصيرة من الدفاع، مرورا بالوسط، وصولا إلى الهجوم، بينما وجد منتخب الشيلي نفسه مدافعا عن مرماه، تجنبا لأية مفاجآت من الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى