رياضة

زياش يشترط للرحيل عن أجاكس أمستردام

الرباط اليوم

كشف الدولي المغربي، حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، عن الشروط التي لن يتنازل عنها في حال قرر تغيير الوجهة وخوض تجربة جديدة خارج منافسات “الإيدريفيزي”.

وأوضح زياش، في حديث مع صحيفة ” فولكس كرانت” :” رحيلي عن الأياكس وخوض تجربة جديدة مرتبط بأمور عدة لن أتنازل عليها، فأولاً علي أن أحظى بثقة المدرب الجديد، وأن أكون محاطا بلاعبين جيّدين..هذه التفاصيل مهمة بالنسبة لي”.

وفضل لاعب المنتخب الوطني المغربي، عدم إعطاء موعد محدد لرحيله عن أياكس أمستردام، مكتفيا بالتعليق :” من الصعب أن أقول الآن إنها السنة الأخيرة، أنا هنا أقوم بمهمتي وسعيد بالتواجد مع فريقي، بعدها سنرى ما إذا سأخوض تجربة أخرى أم لا “.

في حين، اعتبر حكيم زياش أن رحيل زميله دي يونغ، انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل صوب برشلونة اختيار ناجح، مشددا بأن اللاعب يستطيع التكيف بسرعة رفقة الكتالوني، كما أن مؤهلاته التقنية ومستواه كافيان ليكون ضمن أبرز النجوم القادمين بقوة.

ويبقى حكيم زياش من بين اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن الأياكس، بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية2019، بسبب الاهتمام الكبير الذي توليهة له أندية عديدة، من بينها ريال مدريد، الذي تابع مسؤوله أداء اللاعب المغربي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع الأياكس و “الميرنغي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى