RABATTODAYالرئيسيةثقافة وفنون

خادمة دنيا بطمة الفليبينية تهرب خلال تواجد الفنانة في إسبانيا

1387792710_-_728
الرباط اليوم: صلاح التازي
أفادت مصادر صحفية، اليوم الجمعة استنادا إلى الصفحة المختصة في الدفاع عن منى السابر الزوجة الأولى لمحمد الترك وأم أولاده، أن الخادمة الفليبينة التي كانت برفقة الفنانة دنيا بطمة واسرتها تمكنت من الهرب أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في إسبانيا.

و كانت الخادمة الفلبينية تعتني بعبد الله، الطفل الأصغر لمحمد الترك، ذكرت ذات المصادر أن افراد اسرة الفنانة باطما وصلوا البحرين أمس الخميس دون الخادمة.

وكتبت المسؤولة عن الصفحة “السلام عليكم متابعي الكرام، وصلتني أخبار جديدة عن قضيتنا من مصدر جديد، لو عرفه موفق ودنيا يا الله سكتة قلبية، قبل البارحة وصل أبطال قصتنا البحرين بكلل سرية، لكن هذه المرة من غير مربية الصغير عبد الله “.

وتابعت المسؤولة عن الصحفحة، التي دخلت في حرب مفتوحة مع بطمة وزوجها من أجل الدفاع عن حق الزوجة الأولى في الحضانة، أن “المربية هربت منهم لما كانت باسبانيا، كما يعلم جميع المقربين أن المربية تحب الأولاد جدا وتموت في عبد الله وما دفعها للهرب أكيد شيء طارئ ومهم دفعها لترك الصغير والانسحاب “.

وأضافت بالقول : “والآن كالعادة يترك الأستاذ أولاده مع خادمة واحدة وسائق بالبيت ليكمل تصوير فيديو كليب ملكته بمنتجع البندر، قال أنا أحب أولادي وأعتني بهم، ماشاء الله حتى المربية هربت من معاملاتكم السيئة على من الدور المرة القادمة “.

وكانت بطمة خلال الأيام الماضية نشرت عددا من الصور تظهر فيها رفقة زوجها وأطفاله بالاضافة إلى الخادمة التي رافقتهم خلال قضاء عطلتهم في أوروبا، وذلك على صفحتها الرسمية على إنستغرام، كما أنها لم تعلن إلحد الآن، عبر صفحاتها على مواقع التواصل، عن خبر هروب الخادمة الفلبينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى