رياضة

حاريث يخرج عن صمته: تواصلت مع خاليلوزيتش

الرباط اليوم

تفاجأ الدولي المغربي أمين حاريث من استبعاده من القائمة الأساسية للمنتخب المغربي، والمدعوة لخوض مباراة موريتانيا وبوروندي، برسم الجولتين الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021، بالكاميرون.

حاريث الذي حل، مساء اليوم الأحد، ضيفا على قناة “كنال بلوس” رد على استبعاده من قائمة “الأسود” بشكل مفاجئ، قائلا : “بالنسبة لي الأمر كان ساخرا، لقد وصلني الخبر من طرف أصدقائي، الذين استغربوا عدم تواجدي بأول موعد رسمي للمنتخب المغربي بالتصفيات. لم يفهموا شيئا وأنا أيضا”.

وأوضح المحترف بصفوف شالكه الألماني أن الأخبار التي تحدث عن استبعاده بسبب أمور انضباطية، بعد الكشف عن قائمة 24 لاعباً، دفعته إلى الاتصال بالمدرب وحيد خاليلوزيتش، لاستفساره بخصوص الأسباب التي دفعته لوضعه خارج المجموعة التي ستدخل معسكرها الإعدادي، غداً الاثنين، بالرباط.

أمين حاريث نقل حديث مدرب المنتخب الوطني، ليقول: “اتصلت بخاليلوزيتش، وقال لي إن أشياء قام بها فريقي لم ترقه، فعندما كنت أعاني من بعد الآلام،  طلب منه النادي توخي الحذر بخصوص مشاركتي، كما أن أدائي لم يرقه في بعض المباريات، وهو الأمر الذي تفهمته وأيضا تقبلته”.

وشدد اللاعب السابق لفريق نانت الفرنسي، على اشتغاله المتواصل من أجل ربح مكانته رفقة المنتخب الوطني المغربي، خلال التواريخ المقبلة من المنافسات التي تنتظر أسود الأطلس قاريا.

جدير ذكره أن وحيد  خاليلوزيتش اختار قائمة تضم 24 لاعبا، ضمت مجموعة من الأسماء الأساسية التي شاركت بالوديات الأربعة الأخيرة، كما منح الفرصة للمهاجم يوسف العربي، الذي عزز صفوف المنتخب المغربي بعد أزيد من سنتين، من غيابه عن لوائح المنتخب الوطني المغربي، بقيادة هيرفي رونار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى