RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

حادثة سير مميتة وسط الرباط تثير استياء بنكيران والخلفي

p543
الرباط اليوم: الجيلالي بنحليمة
كان للصدفة مفعولها حين تصادف مرور رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران بمعيّة وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية ادريس الآزمي، بشارع الحسن بالرباط، حادثة سير مروعة أدت بحياة شابة نتيجة السرعة المفرطة، جعلت ثلاث مسؤولين حكوميين يقدمون واجب العزاء في فقدان حياة مواطنة راحت نتيجة تهور سائق لم يحترم إشارات تخفيض السرعة المعلن عنها لتهيئة وإصلاح شارع الحسن الثاني.
مصادر موقع احداث انفو ذكرت أن ابن كيران أصر على النزول من السيارة التي كان يقودها الخلفي لمعرفة الواقعة عن قرب.
ذات المصادر اوردت في حديث للموقع أن ابن كيران التزم باصلاح الشارع في أسرع الأوقات، مقدما اعتذاره لساكنة الشارع والمارين منه عن تكرار حوادث السير فيه نتيجة الأشغال الجارية منذ أشهر.
واضافت مصادر الموقع أن الحادثة التي وقعت مساء يوم الخميس، لم تكن الوحيدة، بل اودت حياة سير أخرى في الطريق الشاطيء بحياة عدد من مرتادي الشاطيء المقابل لحي العكاري.
ودخل عبد الاله ابن كيران في حديث مطول مع والدة الشابة المتوفاة، معتبرا أن دمها لن يذهب سدى وهو داعي لتسريع الإصلاحات في شارع الحسن الثاني وضبط حركة السير فيه. مصادر موقع أحداث انفو كشفت أن الوزراء الثلاثة قدموا لوالدة الضحية مبلغا ماليا توافر لديهم، واعدين أسرة الضحية باتخاذ اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى