RABATTODAYالرئيسيةثقافة وفنون

تسكت لرباط اليوم: أعشق التمثيل لكن الغناء أولويتي

f0ff25eea422c3508dc6086182cfa751
الرباط اليوم: لبنى حاجي

صرحت الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت من خلال حوار لها مع “الرباط اليوم” أنها تفكر جديا في أن تدخل تجربة التمثيل، وعرض عليها العديد من الأعمال، لكنها تنتظر الدور القريب من شخصيتها، على حد تعبيرها.

وأكدت أنها تعشق التمثيل لكن الغناء أولوية بالدرجة الأولى، وكانت تتلقى دروس التمثيل في برنامج ستار أكاديمي، ما جعل موهبتها في هذا المجال تتطور  أكثر. 
كما أوضحت ابتسام تسكت موقفها من ارتداء الحجاب قائلة:” ليس من الضروري للفتاة أن ترتدي الحجاب من الخارج، والمهم أن تعرف كل واحدة مبادئها في الحياة. إن ارتداء الحجاب فقط لا يعني أنني محجبة، ولا أريد إهانة الحجاب. ولكن هناك فتيات يرتدين الحجاب، ويقمن بأعمال مسيئة؛ فالحجاب هو سنة فقط في هذه الحياة.”
يشار إلى أن ابتسام تسكت انتهت مؤخرا من تصوير أحداث أغنيتها الجديدة “مافي من حبيبي”، وهي أغنية رومانسية باللهجة العراقية، من كلمات محمد الواصف وألحان همام حسن، ومن إنتاج وإخراج شركة إيهاب الراشد وصورت احداته في لبنان.
جدير بالذكر أن ابتسام تستعد لتحضير أغنية جديدة لم تعلن بعد، إن كانت ستكون باللهجة اللبنانية أو المصرية، كما أن لديها انشغلات فنية كثيرة داخل المغرب، أبرزها الحفل الذي جمعها برفيق دربها الفنان المغربي ايهاب أمير يوم الأربعاء 06 أبريل بمدينة الرباط في “Palais des congrés” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى