الرباط اليوم

بعدما دهس المواطنين.. ولد الفشوش يفر من داخل ولاية الأمن بالرباط

الرباط اليوم
بعدما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي إثر ظهوره في شريط فيديو وهو يحاول دهس مجموع من المواطنين المتواجدين أمام المحطة الطرفية القامرة، اعتقلت المصالح الأمنية المتورط الرئيسي في الفيديو المذكور، لكنه فر بطريقة ماكرة من وسط ولاية أمن الرباط أثناء اعتقاله احتياطيا.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح”، فإن فرار المتهم خلف استنفارا أمنيا، وتسبب في إخضاع أزيد من 15 مسؤولا أمنيا للتحقيق من مختلف الرتب بولاية أمن الرباط منذ نهاية الأسبوع الماضي.

وتعود تفاصيل القضية إلى نهاية الأسبوع الماضي، بعدما قام المتهم بحركات بهلوانية بالشارع العام بسيارته، وبسرعة جنونية ما تسبب في إصابة شرطي بفرقة الدراجات النارية، أثناء محاولة إيقافه.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن الفيديو تسبب في حالة استنفار وسط مختلف المسؤولين القضائيين، وتدخلوا لإيقاف المتهور ببيت عائلته بعين عودة، بعدما جرى تحديد هويته بسرعة، ونقل وسط حراسة أمنية مشددة إلى مقر ولاية أمن الرباط، فأمر وكيل الملك بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه واستدعاء رجل الأمن .

الخطير في هذه القضية أنه اختفى بعد ساعات من مركز الاعتقال، لتعلن حالة استنفار قصوى بحثا عن الجانح، حيث تأكد تسلله من داخل مقر الولاية، في ظروف غامضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى