أخبارهن

جريمة بشعة تنهي حياة فتاة في ريعان شبابها بسبب الزواج

الرباط اليوم

شهدت منطقة الحسنية بمدينة المحمدية في الساعات الأولى من صباح يومه السبت 28 ماي الجاري، وقائع جريمة صادمة وبشعة راحت ضحيتها شابة في عقدها الثالث.

وفي تفاصيل الواقعة حسب مصادر محلية، فقد استفاقت ساكنة حي الحسنة بمدينة “الزهور” على وقع إقدام شخص مجهول على اقتحام منزل الضحية الشابة، ليوجه لها طعنات جعلتها قتيلة، فيما أصاب الجاني والدها الذي حاول الدفاع عن ابنته بجروح “خطيرة” حيث نقل على إثرها للمستشفى، وذلك بحسب شهود عيان من عين المكان.

وتسببت الجريمة التي أقدم على ارتكابها المجهول في هلع واستنفار أمني وآخر لسلطات المدينة، إذ حلت بعين المكان، رفقة العناصر الأمنية، التي عملت على تطويق مكان الجريمة ومباشرت تحقيقاتها الأولية، بينما تم فيه نقل جثة الهالكة الى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وحسب ما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجاني سبق وأن تقدم لخطبة الفتاة فقوبل بالرفض من طرفها، ما أدى به للانتقام بتصفيتها جسديا.

ولم يمضي شهر على قيام عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، باعتقال شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قتل أخيه، بعدما قام بالاعتداء عليه بالضرب والجرح.

وأفاد بلاغ أصدرته مديرية الأمن الوطني، أنه وفقا للمعلومات الأولية، فإن الموقوف قام بالاعتداء على شقيقه الضحية الذي يبلغ 38 سنة من عمره باستخدام السلاح الأبيض داخل منزل الأسرة.

أما في الناظور فقد استيقظت ساكنة جماعة سلوان، يوم الثلاثاء 1 مارس الماضي، على جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شخص في الخمسينيات من عمره، تعرض لضربة بواسطة ساطور على مستوى الرأس.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “ناظورسيتي”، فقد تمكن شخص من أقارب الضحية من اقتحام منزل الضحية في حي النهضة بسلوان، ليقوم بعده بتعنيفه هاويا عليه بساطور كان بحوزته.

وأردى الجاني الضحية جثة هامدة، محاولا بعده الفرار حوالي الساعة الثالثة صباحا، قبل ان يتم إلقاء القبض عليه من طرف مجموعة من المواطنين ليسلموه بعد ذلك لدورية تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي كانت تقوم بجولة لاستتباب الأمن بوسط الجماعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى