RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

بسبب فيديوهات حنان باكور .. مشتكية كادت تصفع محاميا

d736a0dd-48f2-43bf-ab8a-0b5b6b923db0
الرباط اليوم
كشفت مصادر قريبة من ملف توفيق بوعشرين أن القاضي رئيس هيئة الحكم اضطر إلى رفع الجلسة لبعض الدقائق، ريتما تهدأ الأمور، حينما حاولت إحدى المشتكيات صفع محامي بواسطة حقيبة يدها، بعدما تدخل لمنع تأكيدها لهوية السيدة التي تبدو في الأشرطة الجنسية التي كانت تعرضها المحكمة في جلسة اليوم.

وقالت المصادر إن المشتكية استشاطت غضبا في وجه احد أعضاء هيئة دفاع المتهم الذي حاول تكميم فمها ومنعها من إظهار الحقيقة حينما كشفت أن السيدة التي تظهر في الفيديوهات المعروضة هي حنان باكور، مديرة موقع اليوم 24 لصاحبه توفيق بوعشرين.

وتحولت القاعة إلى مشاداة بين المشتكية والمحامي المعني، وخرجت عن الاحترام الواجب للقضاء والهيئة المشرفة على الملف، إذ تبادلا المحامي والمشتكية السب والقذف لدرجة أنها وصفته ب”الحيوان”، ولم يقف الحال عند هذا الحد بل إن المشتكية حاولت، حسب ما تم تداوله بين المحامين، توجيه ضربة إلى المحامي بواسطة حقيبتها اليدوية.

ويرجع السبب في هذا الخلاف الحاد الذي أدى إلى رفع القاضي بوشعيب فارح الجلسة، من أجل التهدئة وعودة الأمور إلى أوضاعها الأولى، إلى كون المشتكية تحدثت عن كون إحدى اللواتي تظهر بالفيديوهات المعروضة هي “حنان باكور”وهو ما جعل المحامي يطالبها بالصمت وعدم الكلام وعدم الكشف عن هوية السيدة الظاهرة في الفيديوهات المعروضة.

وانتفضت مشتكية أخرى بدورها مناصرة زميلتها، حيث كالت الاتهامات إلى المحامي، فيما تدخل بعض المحامين لتهدئة الوضع من أجل استكمال سير الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى