أخبارهن

أخطاء في علاقتك الزوجية وفقا لبرجك

الرباط اليوم

تمر العلاقة الزوجية إجمالاً بأخطاءً يرتكبها كلّ من طرفيها عن قصد أو من دونه وغالباً ما ترتبط هذه الأخطاء بالأبراج التي ينتميان إليها. فإذا كنت مهتمّة بالتعرّف إلى الأخطاء التي ترتكبينها بها في علاقتك الزوجية بحسب برجك رافقينا في هذا الموضوع.

كيف يفكّر الأزواج حسب أبراجهم؟

برج الحمل: يميل الحمل إلى التسرّع في التعبير عن مشاعره ومواقفه في العلاقة الزوجيّة ما يتعب الشريك بشكل ملحوظ ويؤثّر بشكل سلبيّ على الزواج. كما يعتبر الحمل من الأبراج المتطلبة والتي تسعى إلى المثاليّة على كافة المستويات ما قد يضايق الشريك ويزيد من الضغوطات المترتبة عليه.

برج الثور: يبدي مولود الثور إهتماماً خاصاً بالأمور السطحية ما يشغله في أغلب الأحيان عن مشاعر الزوج وأحاسيسه. وتشكّل هذه النقطة أحد أهمّ الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها الثور في علاقته الزوجيّة والتي قد تؤدّي إلى فشلها في بعض الحالات.

برج الجوزاء: غالباً ما يسعى صاحب برج الجوزاء إلى التقيّد إلى أقصى الحدود بالتقاليد على مستوى الحياة الزوجية، ما قد يبدو مملاً جداً للشريك. ومن المحتمل في هذا السياق أن تقضي هذه النقطة على الحماس والشغف في العلاقة الزوجية.

برج السرطان: من المعروف عن السرطان حاجته الزائدة إلى الحنان والإهتمام ما قد يزعج الشريك في أغلب الأحيان وقد يحثّه إلى البحث عن الحنان الذي يفتقده في مكان آخر، ما يهدد العلاقة الزوجيّة بشكل ملحوظ.

برج الأسد: يتمسّك الأسد إلى حدّ بعيد بالعلاقة الزوجية الكلاسيكية ما يجعله يرفض المغامرات الجديدة والمختلفة في أغلب الأحيان. غالباً ما تزعج هذه النقطة الشريك خصوصاً إذا كان يبحث عن التشويق والمغامرة في العلاقة الزوجية.

برج العذراء: يتّصف مولود العذراء بجديّته الملحوظة وميله نحو إتقان الأمور التي يقوم بها ما يجعله يبتعد عن الشريك في بعض الأحيان. قد تزعج هذه النقطة الشريك إلى حدّ بعيد خصوصاً إذا لم يحاول العذراء التوفيق ما بين علاقته الزوجية وطباعه الجديّة.

برج الميزان: يشكّل التساهل المبالغ مع أخطاء الزوج أحد أبرز الأخطاء التي قد يرتكبها الميزان في علاقته الزوجيّة. وتولّد هذه النقطة بدورها مبالاة من قبل الطرف الآخر من شأنها أن تجعل العلاقة غير متوازنة أو متكافئة.

برج العقرب: يتّصف مولود العقرب بشكّه الدائم والمتكرر تجاه شريكه ويعود ذلك لخوفه الكبير من الغدر. يمكن إعتبار هذا الشكّ من أبرز الأخطاء التي يرتكبها العقرب في علاقته الزوجية والي تحثّ شريكه على النفور منه والإبتعاد عنه.

برج القوس: يميل القوس إلى الحريّة الشخصيّة بشكل ملحوظ ما قد يزعج الشريك في أغلب الأحيان، كما يفضّل إجمالاً الإختلاء بنفسه والإبتعاد عندما يشعر بالحزن أو الغضب. وتعتبر هذه النقطة من الأخطاء التي قد يقترفها القوس في زواجه إذ تعزّز البعد والمسافة بينه وبين شريكه.

برج الجدي: من المعروف عن الجدي إهتمامه الزائد بشريكه إلى درجة إهمال الذات، ما قد يولّد لدى الطرف الآخر نوعاً من الغرور الذي قد يقضي على توازن العلاقة الزوجية وسلامتها.

كيف تصالحين حبيبك بسهولة تبعاً لبرجه؟

برج الدلو: تعتبر المزاجيّة من الصفات السلبيّة للدلو التي غالباً ما تؤثّر بشكل سلبيّ على علاقته بشريكه وتبعده عنه. وتعتبر هذه النقطة من أبرز الأخطاء التي د يرتكبها على مستوى حياته الزوجية.

برج الحوت: يتميز مولود الحوت بمشاعره لجيّاشة تجاه الشريك وإهتمامه المفرط والزائد به ما قد يخلق لدى الطرف الآخر نوعاً من اللامبالاة والغرور. ويعتبر هذا التصرف خاطئاً جداً على مستوى العلاقة وقد يعرّضها في نهاية المطاف إلى الفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى