RABATTODAYالرئيسيةسياسة

برلمانيو المصباح ينفون إقامتهم في فنادق الرباط

1411284835
الرباط اليوم: متابعة

نفى فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن يكون أعضاءه المقيمون بالرباط يستغلون خدمات فنادق متعاقدة مع الدولة في العاصمة بغير وجه حق، رافضين “التعميم” الذي لجأ إلية أحد المنابر الإعلامية حين وضع النواب المنتمين إلى مختلف الأحزاب السياسية في سلة واحدة.

وقال الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية في بلاغ توضيحي، تحصل موقع “أندلس برس” على نسخة منه، إن “صاحب المقال، عمد ودون تدقيق أو تمحيص، إلى التعميم، متهما النواب المنتمين في جميع الفرق البرلمانية حسب زعمه، المقيمين بالرباط باستغلال الإقامة بالفنادق التي تعاقد معها مجلس النواب”.

وأضاف البلاغ أن “صاحب المقال لم يقم بالاتصال بالفريق كما تقتضي ذلك أخلاقيات المهنة”، مؤكدا أن “ما ورد في المقال المذكور مجانب للصواب فيما يخص الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، حيث إن الاستفادة من الخدمة بموجب العقد المذكور مشروطة بحضور الجلسات العمومية وأشغال اللجن الدائمة”.

وأكد فريق العدالة والتنمية أن “نوابه الذين يستفيدون من هذه الخدمة، وفق هذه الشروط، هم النواب الذين يقطنون خارج مدينة الرباط ونواحيها”، مشددا على أنه “لم يسبق لأي نائب من الفريق يقطن بالرباط أو نواحيها أن استفاد من هذه الخدمة، كما يزعم صاحب المقال”.

وذهب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب أبعد من ذلك حين ذكرن بأن “دأب على الحضور وعلى نشر لوائح حضور النواب بموقع الفريق الإلكتروني على الانترنيت، تكريسا لمبادئ ربط المسؤولية بالمحاسبة والشفافية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى