ثقافة وفنون

“ال” الوالي يدعمان رحيل ولخصم بالصخيرات تمارة

الرباط اليوم

على غرار قرار بعض من الفنانين والرياضيين المغاربة، الدخول في سباق الانتخابات المرتقبة في 8 شتنبر المقبل، و محاولتهم الجمع بين العمل السياسي والنشاط الفني أو الرياضي.

يكتفي البعض الآخر، بتشجيع الأفضل في نظره، مناسبة الحديث هنا، دعم الأخوين الوالي لوكيل الجهة بعمالة الصخيرات، الدائرة 7 بالهرهورة “المرشح هشام رحيل”.

و في هذا الصدد قام هشام الوالي بنشر تدوينة يدعم فيها مرشحه المفضل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”.

و كتب:”علينا تعبئة الشباب للإنخراط في العمل السياسي لأن أبناء اليوم هم الذين يعرفون مشاكل و متطلبات اليوم، فقد مللنا من الوجوه الكلاسيكية و مللنا من الخطابات الفارغة و الوعود الكاذبة”.

و تابع قائلا :”نحن في حاجة إلى برامج حقيقية و واقعية و إلى نفس جديد يحيي فينا روح المواطنة و المشاركة بكل تفائل لأن السياسة فعل و عمل و ممارسة و مبادئ”.

و أضاف:”جلسة جميلة مع الاستاذ هشام رحيل عضو المكتب السياسي لحزب الحركة و البطل مصطفى لخصم مرشح من نفس الحزب و الحديث عن برنامج الحزب بمنطقتنا و استماعهم لتطلعات ساكنتها”.

و اختتم :”أمور عديدة و متعددة جعلتنا نتفاءل بالتغيير و بأن حساسية المرحلة تحتاج لمثل هاته الوجوه الشابة، أنا لا أنتمي لأي حزب و ليس لدي أي انتماء سياسي أنا مواطن مغربي يبحث عن الأفضل لما لا و أمامنا البديل” .

هبة بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى