RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

الوكيل العام يعتقل أبا بتهمة اغتصاب ابنته بعد تخديرها بالرباط

1359669442
الرباط اليوم: متابعة
أمر الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، بوضع أب اغتصب ابنته، رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني الزاكي، صباح الجمعة الماضي. وكان عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن سلا الجديدة قد أحالوا المتهم المتابع بزنا المحارم، باغتصاب ابنته القاصر، حيث كشفت الأبحاث معه، حسب تصريحات الإبنة (17 سنة)، أن والدها كان يرغمها على ابتلاع الأقراص المهلوسة في جلسة خمرية ثم اغتصبها.
وانتقل عناصر الشرطة إلى منزل المتهم لإيقافه بناء على تعليمات من النيابة العامة، حيث قاوم عناصر الشرطة نافيا جميع التهم المنسوبة إليه، وأفادت المصادر أن المتهم كان يلوح بساطور في الهواء، مهددا كل من يحاول الاقتراب منه.
وبعد تنقيط المتهم، تبين أنه من ذوي السوابق العدلية، ولديه 12 سابقة في مجال الترويج للمخدرات وتعدد السرقات والضرب والجرح، كما استمع المحققون إلى أم القاصر وأكدت بدورها أنها كانت على علم بالاعتداء الجنسي على ابنتها من قبل والدها وصديقه الذي تعرف عليه داخل السجن، مؤكدة أن زوجها رافق الابنة إلى بيت بحي المحيط، وحينما عادت إلى منزلها بسلا الجديدة كشفت لها تفاصيل مرعبة عن اغتصابها عن طريق تخديرها بالأقراص المهلوسة وإجبارها على شرب الخمر، فقررت تقديم شكاية إلى الدائرة الأمنية الثانية عشرة، التي أحالتها على الفرقة المحلية للشرطة القضائية قصد استكمال الأبحاث معه.
ووجهت تعليمات إلى المحققين بتعميق البحث مع الأم وابنتها قبل إحالة محاضر الأبحاث التمهيدية على النيابة العامة، خوفا من محاولة تلفيق التهم سالفة الذكر إلى الموقوف لتصفية حسابات معه، إلا أن الاستنتاجات التي توصل إليها المحققون أثبتت أن الأب مدمن على تناول الخمور والمخدرات، وله 12 سابقة، ما رجح تورطه في الأفعال الجرمية التي نسبت إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى