رياضة

النصيري ينقد إشبيلية من الخسارة أمام مانشيستر يونايتيد

الرباط اليوم

يواصل الدولي المغربي يوسف النصيري التألق مع فريقه إشبيلة الإسباني، حيث كان سببا رئيسيا في إنقاذه من الخسارة أمام فريق مانشيستر يونايتيد الإنجليزي، ليلة أمس الخميس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكان فريق إشبلية منهزما بهدفين لصفر طيلة أطوار المقابلة، إلى غاية الدقيقة 84 ليتمكن من تقليص الفارق، قبل أن يعود النجم المغربي يوسف النصيري الذي دخل بديلا في المباراة ويرتقي كعادته فوقه الجميع، مسجلا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 90 من كرة لمست مدافع مانشيستر هاري ماغواير قبل أن تستقر في الشباك.

ليواصل بذلك مانشستر يونايتد الانكليزي فشله في فك عقدة فريق اشبيلية الاسباني، مفرطا في فرصة ذهبية لحسم تأهله الى نصف النهائي بعندما سقط في فخ التعادل الايجابي 2-2 الخميس على ملعب أولد ترافورد” في مانشستر في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم.

وقد عرفت المباراة أيضا تألق النجم ياسين بونو الذي تصدى للعديد من الهجمات الإنجليزية، حيث جنب فريقه المزيد من الأهداف بسبب الأخطاء الدفاعية الكارثية لللاعبي الدفاع.

تجدر الإشارة إلى أن النصيري يملك 7 أهداف في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم؛ كما أن العديد من الأندية تريد التعاقد مع الدولي المغربي، من بينها وست هام الإنجليزي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى