رياضة

الركراكي يتواصل مع قادة الأسود

الرباط اليوم: كووورة

وضع وليد الركراكي، المدرب السابق لنادي الوداد، تصوره لمهمته الأولى بعد استلام قيادة المنتخب المغربي، من خلال إعداد قائمة معسكر شهر سبتمبر/أيلول المقبل في إسبانيا، والذي يخوض خلاله الأسود مباراتين وديتين أمام باراجواي وتشيلي.

وأكد كووورة في وقت سابق تعيين الركراكي سرا من طرف فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كمدرب للمنتخب الأول خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وتواصل وليد مع قادة منتخب الأسود، الثلاثي رومان سايس والحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي، كما التقى خلال زيارته مؤخرا لفرنسا عددا من الحترفين بالدوري الفرنسي.

وعلم كووورة أن الركراكي هيأ قائمة المنتخب المغربي الموسعة، التي تشمل حاليا 39 لاعبا وسيتم تقليصها ل26 لاعبا، وتشهد لأول مرة منذ فترة بعيدة حضور حوالي 9 لاعبين من الدوري المحلي، نصفهم من الوداد فريق الركراكي السابق.

كما تأكد لكووورة أن تعيين الركراكي حسم نهائيا وأن الأخير سيتواجد في مجمع محمد السادس الأسبوع المقبل، لمباشرة عمله بشكل طبيعي.

ويترقب الركراكي خلال الأيام القليلة المقبلة، حسم موقف حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، وتراجعه عن الاعتزال دوليا، حتى يعود إلى قائمة المغرب في المعسكر المقبل.

وفي إطار الاستعداد لكأس العالم “قطر 2022″، سيواجه المغرب، منتخب باراجواي يوم 23 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب كورنيلا ألبرانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى