رياضة

الرباط تطلب رسميا استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

الرباط اليوم

تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بطلب رسمي، من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونهائي الكونفدرالية لموسم 2020.

ونقلت “قناة الرياضية”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدمت بطلب رسمي، للكاف من أجل إستضافة نهائي دوري أبطال افريقيا 2020 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء و كذا نهائي كأس الكونفدرالية بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن فتح باب الترشح لاستضافة المباراة النهائية من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الموسم الحالي 2019-2020.

وكان الكاف قرر تغيير نظام نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ليُقاما من مباراة واحدة، بعد أن كان النظام قائما على إقامة مباراتين للذهاب والإياب على مدار السنوات الماضية.

وأكد “الكاف” على الدول الراغبة في الاستضافة في تقديم الملف الخاص بها، أن يشمل “الملاعب وتسهيلات ظروف التدريبات وإقامة الفرق، بالإضافة إلى خطاب ضمان حكومي”.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 20 فبراير الحالي موعدا نهائيًا لاستقبال الملفات الخاصة من الدول الراغبة في الاستضافة.

وأعلن “الكاف” في وقت سابق إقامة نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية 24 ماي المقبل، على أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى