أخبار العالم

وفاة فنان راب على مسرح أمام جمهوره

الرباط اليوم

توفي فنان الراب بيج بوكي، الذي يعرف أيضا باسمه الحقيقي ميلتون باول، عن عمر يناهز 45 عامًا بعد أن انهار على خشبة المسرح في ولاية تكساس. جاء الخبر يوم الأحد عبر منشور نشر على حسابه الموثق على إنستجرام.

وتضمن المنشور الذي نشر: “ببالغ الحزن ننقل خبر وفاة حبيبنا ميلتون بيج بوكي باول. كان محبوبا جدا من قبل عائلته وأصدقائه ومعجبيه المخلصين. في الأيام القادمة، سيتم نشر معلومات حول احتفالية تكريم حياته وطرق التعبير عن الاحترام له. نرجو منكم احترام خصوصية أسرته خلال هذا الوقت العصيب”.

وقد انتشر مقطع فيديو على تويتر يظهر “بيج بوكي” وهو ينهار ويسقط على ظهره وهو يحمل الميكروفون أمام جمهوره في بومونت، تكساس، يوم السبت.

 

الفنان الراحل “بيج بوكي” كان من مدينة هيوستن في ولاية تكساس وكان عضوا في مجموعة Screwed Up Click لموسيقى الراب الجماعية.

أعرب عمدة مدينة هيوستن، سيلفستر تورنر، عن حزنه لوفاة “بيج بوكي” في منشور على تويتر، وأشاد بمساهمته في إطلاق مشهد الهيب هوب على المستوى الوطني. وقال: “نحن ومدينة هيوستن نقدم صلواتنا وتعازينا لعائلة وأصدقاء فنان الراب الأسطوري”.

وأشاد بون بي، الذي كان زميلاً لـ “بيج بوكي” في برنامج Screwed Up Click، بالفنان الراحل عبر إنستغرام. وقال بون بي: “لم أكن مستعدًا لهذا الأمر. إنه واحد من أكثر الفنانين موهبة بالفطرة في المدينة.

وأضاف: “كان من السهل أن تحبه وصعب أن تكرهه. كان يتفرد بنفسه ويفعل ما عليه فعله ويعود إلى بيته. إنه أحد أركان مدينتنا. إنه إنسان ذو قلب من ذهب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى