سياسة

هذه حقيقة إصابة بنكيران بأزمة صحية

الرباط اليوم

بعد تداول صفحات على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبر إصابة رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، بأزمة صحية مفاجئة، عقب “لايف” بثه بمناسبة الانتخابات التشريعية، خرج مساعده وسائقه الخاص فريد تيتي ليوضح حقيقة ماحدث له.

وقال السائق الخاص لعبد الإله بنكيران على صفحته الرسمية في الفيسبوك، أن”ما يروجه البعض ضد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، بربطهم بين البث المباشر وبين الذهاب للطبيب اليوم، بسوء نية مع الأسف الشديد”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الربط “لا أساس له، إذ أن موعد الطبيب مبرمج ومحدد سلفاً من أجل تدخل محدود وأن الأستاذ ابن كيران ولله الحمد يتمتع بصحة جيدة، وقد رافقته شخصيا للموعد الطبي وجرت الأمور بشكل عادي جدا”.

وكان الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، قد أثار جدلا واسعا بسبب خرجته في البث المباشر على صفحته الرسمية في الفيسبوك، حيث وجه اتهامات إلى زعماء بعض الأحزاب من ضمنهم عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار وادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي.

وركز ابن كيران في كلمته على عزيز أخنوش زعيم حزب التجمع الوطني للأحرار منتقدا ترشيحه لقيادة الحكومة ومنافسة سعد الدين العثماني على ثاني منصب في هرم الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى