أخبارهن

قمة فرنسا.. المنتخب النسوي ينهي الإستعدادات

الرباط اليوم

أنهى المنتخب النسوي الوطني لكرة القدم، اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة منتخب فرنسا، غدا الثلاثاء، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات المقام بأستراليا.

تستعد لبؤات الأطلس لخوض مباراة ثمن نهائي كأس العالم “نيوزيلاندا_أستراليا” ،والتي ستجمع المنتخب الوطني النسوي ونظيره الفرنسي غدا الثلاثاء الثامن غشت 2023، على أرضية ملعب كوبيرس في مدينة أديلايد الأسترالية.

فاطمة تاكناوت لاعبة خط الوسط، صرحت للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الإنجاز الكبير، الذي انجزه المنتخب المغربي بالتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، يشكل حافزاً كبيراً، لتحقيق الفوز على فرنسا، لإسعاد الجماهير المغربية والعربية.».

وأضافت قائلة: «سنواجه منتخب فرنسا القوي وسنكون في الموعد، من أجل تحقيق الفوز وبالتالي التأهل إلى الدور ربع النهائي، ولاسيما أن الاستعدادات مرت في أجواء من الحماس والانشراح».

من جهتها عبرت المدافعة نسرين الشاد، عن مدى سعادتها بفوز فريقها على الفريق الكولومبي بهدف نظيف، مؤكدة أنها ستقاتل رفقة السيدات، من أجل تحقيق النصر في مواجهة الغد التي ستجمع المغرب وفرنسا.

وبكثير من التفاؤل والإيجابية، قالت نهيلة بنزينة بأنها سعيدة بالمستوى الجيد الذي أبان عنه الفريق الوطني في كأس العالم، مشيرة الى أن هذا التألق لم يأتي من فراغ، بل جاء بالرغبة والعمل.

وحول مباراة الغد، قالت بنزينة أن لاعبات المنتخب النسوي سيقدمن أفضل ما عندهن وأنهن سيضعن كل مجهوداتهن خلال المباراة لإسعاد المغاربة والأفارقة والعرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى