ثقافة وفنون

دنيا بوتازوت تخاصم “الشعيبيّة”

الرباط اليوم: متابعة

سيطلّ الفنان زكرياء الغفولي على جمهوره من خلال عمل فني جديد تحت عنوان “شوف الزمان”، إذ من المنتظر أن يطرحه يوم السبت المقبل بعد عيد الفطر، وذلك على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب”، وهو أمر باح به في تدوينة له على حسابه الرسمي على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”.

واختار في عمله الفني الجديد أن يضع يده في يد الفنانة دنيا بوتازوت من خلال قوله: “أحبائي فيديو كليب جديد بعنوان “شوف الزمان” من بطولة الصديقة الغالية والنجمة دنيا بوتازوت بعد عيد الفطر 15 من ماي على قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

وعايد جمهوره مسبقا وهو يدعوهم إلى التعرف على ملامح مولوده الفني الجديد يوم السبت المقبل، في حين كشفت الفنانة دنيا بوتازوت هي الأخرى عن هذا العمل الجديد الذي جسّدت فيه دور البطولة إلى جانب صاحب أغنية “باهرة باهرة” وتكفّل بإخراجه المخرج إدريس سبيل في محاولة منها أن تنزع رداء العمل المسرحي والتلفزيوني بخوض تجربة جديدة.

وتعدّ هذه هي المرة الأولى التي تطرق فيها “الشعيبية” باب الفيديو كليب وكأنها تقول لجمهورها إنّ إبداعها لا حدود له وإنّ التشخيص لا يقتصر على الأعمال المسرحية أو التلفزيونية بل يشمل كذلك الأغاني المصوّرة على طريقة الفيديو كليب.

دنيا بوتازوت التي غابت لفترة عن الساحة الفنية بسبب التزاماتها الأسرية، عادت بقوة في الموسم الرمضاني الحالي بعد مشاركتها في مسلسل “كلنا مغاربة” على القناة الثانية وفي المسلسل التلفزيوني “بنات العساس” على القناة الأولى، في حين شارك الفنان زكرياء الغفولي في أداء جينيريك مسلسل “كلنا مغاربة” تحت عنوان “أنا مزاوك فيك” إلى جانب الفنانة هاجر عدنان فضلا عن أغنيته الأخيرة “الليلة يا ليلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى