RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

التعادل يخيم على ديربي العاصمة الرباط

9767bddc1aca0007851e0738244a8b3e
الرباط اليوم
أهدر الفتح الرباطي فرصة تضييق الخناق، على اتحاد طنجة المتصدر، بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه وجاره، الجيش الملكي، اليوم الجمعة، في دوري المحترفين المغربي.

ورغم أن الجيش الملكي ضغط مبكرا، من أجل التقدم، فإن أخطر فرص الشوط الأول، كانت لصالح الفتح الرباطي، بعد مرور نصف ساعة، إثر انفراد من المهاجم يوسف أنور، لكنه فضل وضع الكرة من فوق الحارس منير البورقادي، الذي كان متقدما، حيث ارتطمت بالعارضة.

وباغت الجيش الملكي مضيفه بهدف السبق، بعد مرور 11 دقيقة، بعد أن ضرب المهاجم مصطفى اليوسفي مصيدة التسلل، ليخدع الحارس محمد أمسيف.

وضغط الفتح الرباطي بكل قوته، من أجل العودة السريعة في النتيجة، وهو ما نجح فيه بعد مرور عشر دقائق، عقب تمريرة عرضية من مروان لواني، نحو القائد المهدي الباسل، الذي حولها بضربة رأس داخل الشباك، بعد أن ارتطمت بالعارضة، وتجاوزت خط المرمى.

واستمر بحث الفتح عن إضافة أهداف أخرى، لكنه افتقد الفاعلية، مثل أبرز فرصة للظهير الأيمن، حمزة السمومي، التي ارتطمت بالعارضة، بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى.

وبعد التعادل العاشر له هذا الموسم، ارتقى الفتح الرباطي مؤقتا إلى المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن اتحاد طنجة، الذي سيخوض غدا السبت، لقاء قمة أمام جاره المغرب التطواني، بينما سيلعب الوداد البيضاوي حامل اللقب، في ضيافة أولمبيك آسفي.

وفي المقابل، يحتل الجيش الملكي المركز الثامن، برصيد 40 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى