أخبارهن

الأخوات بطمة يوقفن أنشطتهن الفنية لهذا السبب

الرباط اليوم

دخلت الأخوات بطمة في حداد على رحيل النقيب عبد اللطيف بوعشرين الذي وافته المنية يوم أمس السبت بعد معاناة مع المرض.

وأوقفت عائلة بطمة نشاطها الفني، وكذا الترويج للعمل الفني الجديد لـ”إيمان بطمة” الذي يحمل عنوان “بيزار” وأطلقته يوم الخميس الماضي في حفل أقيم بمدينة مراكش بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين.

وأعربت الفنانة دنيا بطمة عن حزنها الشديد لفقدان النقيب الراحل عبد اللطيف بوعشرين الذي كان ينوب عنها في قضيتها وتجمعه بها صداقة قوية، إذ كتبت في إحدى تدويناتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”: “الله يرحمك يا أستاذي الله يرحمك يا سندي أطيب قلب لن أنسى وقفتك طيلة هذه الأيام كأب مع ابنته الله يرحمك ويغفر لك ويصبرنا جميعا”.

وأضافت: “نصائحك في ذهني وقلبي دائما، أعدك سأبقى دنيا بطمة التي غير شخصيتها النقيب عبد اللطيف بوعشرين للأفضل ولن أنسى آخر كلمة سمعتها منك بمستشفى الشيخ زايد “المسامحة”، دعواتكم له بالرحمة جزاكم الله ألف خير، وداعا أستاذي”.

وكتبت في تدوينة أخرى: “اللهم لا اعتراض، دعواتكم للأستاذ بالرحمة والغفران جزاكم الله ألف خير، وداعا يا من علمتني معنى الصبر”.

وعلقت ابتسام بطمة على رحيل النقيب عبد اللطيف بوعشرين بكلمات مؤثرة، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بالموقع نفسه، جاء فيها: “لله يرحمك يا أستاذنا الغالي عاملتنا مثل بناتك تعلمنا منك القوة وعدم الاستسلام الله يرحمك ياربي، ويصبرنا ويصبر كل الناس التي تحبك لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتبت شقيقتهما الصغرى إيمان بطمة عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” عبارة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، المحامي بوعشرين في ذمة الله” مرفقة إياها بالدعاء علية بالرحمة والمغفرة.

وتوفي صبيحة يوم أمس السبت بالدار البيضاء النقيب عبد اللطيف بوعشرين، بإحدى مصحات الدار البيضاء، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بحضور الوزير السابق مصطفى الرميد ومجموعة من المحامين والحقوقيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى