تمارة اليوم

هذه تفاصيل قتل أخ لأخيه قبل دقائق من الإفطار بتمارة

الرباط اليوم: محمد السبتي

اهتز هدوء مدينة تمارة، مساء أمس الأحد 18 أبريل الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، نفذها أخ بقتل أخيه ساعة قبل الإفطار.

وبحسب مصادر محلية، فإن شابا قام قبل دقائق من آذان مغرب ذات اليوم، بقتل أخيه بعد مشادات كلامية، حيث لم يتقبل كلمات شقيقه، ما دفع به إلى سل سكين فوجه به طعنات الى الضحية ليسقط أرضا مضرجا في دمائه ليفارق الحياة.

هذا، وقد حلت بعين المكان، عناصر السلطات المحلية و الشرطة القضائية، حيث فتحت تحقيقا في الجريمة، انتهى باعتقال الجاني، و نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات.

وقبل أسبوع قام زوج ثلاثيني، بقتل زوجته، قُبيل مغرب الأحد 10 أبريل الجاري، وذلك بعد نشوب خلاف أسري بينهما بدوار عوج بجماعة أيت اعميرة الواقعة بإقليم اشتوكة أيت باها المغربي.

وأفاد الجيران بأن القاتل، حديث الزواج بالهالكة العشرينية العمر، حيث لم يمضي على زواجهما، إلا شهر واحد، قبل اندلاع خلاف حاد الزوجين.

وقالت مصادر، للإعلام بأن نقاشا حادا، دفع بالزوج إلى تكبيل زوجته بواسطة حبل قبل أن يوجه لها طعنات قاتلة ويذبحها من الوريد إلى الوريد.

وإثر سماع أنين وصراخ القتيلة ، تضيف نفس المصادر، أخبر الجيران السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان للقيام بالاجراءات المتعين إنجازها.

جريمة مثيلة أخرى، لم يمضي عليها أكثر من 3 أسابيع، حيث استفاقت ساكنة مدينة مرتيل صباح يوم الثلاثاء 22 مارس المنصرم، على حدوث جريمة قتل بشعة.

وأفادت مجموعة من المصادر، بأن شخصا قام بذبح زوجته داخل المنزل الذي كان يقطن فيه رفقة زوجته قيد حياتها بحي أحريق الشعبي بمرتيل.

وفي سياق متصل، فقد سبق لغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أن أدانت شخصا متهما في قضية قتل زوجته بالسجن المؤبد.

وكانت عناصر الضابطة القضائية التابعة لجهاز الدرك الملكي بدوار “بونصار” بجماعة بني جيل بالحسيمة، قد قامت بتوقيف المتهم، حيث توبع بتهمة ارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى