RABATTODAYالرئيسيةسـلا اليوم

سلا تجمع نزار بركة بالفاسي وولد الرشيد

Maroc-Politique-Partis
الرباط اليوم
اجتمع نزار بركة، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال نزار بركة، خلال لقاء تواصلي ،بمناضلي حزبه، أمس الخميس بمدينة سلا ، حيث عرف اللقاء ،حضور أسماء وازنة من الحزب على رأسهم الأمين العام الأسبق عباس الفاسي، والقيادي حمدي ولد الرشيد الذي دعم بقوة وصول نزار إلى الأمانة العامة ، بالإضافة إلى النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

ووجّه عضوي اللجنة التنفيذية للحزب شيبة ماء العينين، وعزيز هيلالي، دعوة خاصة بمدينة سلا إلى أمينهم العام الجديد بمناسبة انتخابهما في قيادة الحزب خلال المؤتمر العام السابع عشر، وذلك بالتنسيق مع اللجنة التنظيمية لحزب علال الفاسي.

وأكد الأمين العام لحزب الميزان، خلال لقائه مع الأعضاء المذكورين، على تفاعل حزبه مع الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح الدورة التشريعية الحالية، معبّرا عن نهج استراتيجية جديدة 2017-2021 تم إعدادها لتطوير أداء وعمل حزب الاستقلال لخدمة الصالح العام وتماشيا مع مضمون الخطاب، خاصة بعد انتقادات الملك للمسؤولين السياسيين وحديثه عن زلزال سياسي في خطابه الأخير.

وأشار نزار بركة، إلى أنه بعد انتهاء المؤتمر العام وانتخاب القيادة الجديدة، انكبّ على إعادة بناء البيت الداخلي الاستقلالي، وإيجاد حلول وبدائل لما يخدم المواطنين والمواطنات، وفتح إمكانيات جديدة بنفس إصلاحي جديد.

في المقابل، أكد ماء العينين والهلالي، عضوي اللجنة التنفيذية،عن الإرادة القوية لانخراط الحزب في التوجهات الاستراتيجية الكبرى التي أعلن عنها الملك في خطابه الأخير،مؤكدين على إعداد تصورين حول النموذج التنموي الجديد ،وسياسة عمومية ناجعة للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى