RABATTODAYالرئيسيةالرباط اليوم

الوداد يعسكر في العاصمة الرباط قبل مواجهة الأهلي

الوداد
الرباط اليوم
قرر فريق الوداد البيضاوي إجراء معسكر قصير في مدينة الرباط استعدادا لمواجهة الأهلي المصري يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وقد فضل المدرب جون توشاك إجراء حصص تدريبية في أحد ملاعب العاصمة الرباط، قبل ان يجري حصة تدريبية في ملعب المباراة، وذلك تماشيا مع توصيات الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وسيقيم الوداد في أحد فنادق العاصمة وسط المدينة، حتى يكون قريبا من ملعبي الفتح الرباطي سواء ملعب بلفيدير أو ملعب مولاي الحسن، كما سيكون أحد مسؤولي الوداد مرافقا لبعثة الفريق المصري حتى يساعدهم في توفير المتطلبات والحاجيات الضرورية.

ويسعى فريق الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة قصد ضمان العبور لدور النصف النهائي مبكرا، بعدما تمكن من تحقيق انتصارين وتعادل ثمين قاده لريادة المجموعة القارية.
ومن المنتظر أن يقوم المدرب الويلزي بإشراك بعض العناصر الجديدة التي انتدبها الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، مثل لاعبي المغرب التطواني كل من عبد العظيم خضروف والظهير الأيسر أنس لمرابط، كما ستشهد هذه المباراة عودة المدافع الصلب السنغالي مرتضى فال.

وسيعقد توشاك رفقة مدرب فريق الأهلي المصري ندوة صحفية يوم غد الثلاثاء لتقريب الصحفيين من أجواء المقابلة، وتقريب الجماهير من التحضيرات المتعلقة بكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى