سـلا اليوم

أخطاء بروتوكولية بقصر سلا.. الأميرة “ميغان” تحت المجهر

الرباط اليوم

الزيارة التي قام بها الأمير هاري دوق ساسيكس رفقة عقيلته الأميرة ميغان ماركل  إلى المغرب قبل أيام مادةً دسمة  للصحافة البريطانية، حيث تم اتغطية الزيارة بشكل دقيق.

 
صحيفة “ديلي ميل”  وه من صحف التابلويد البريطانية الشهيرة ا نشرت أن الأميرة ميغان ماركل دوقة ساسيكس ، و أثناء استقبالها رفقة زوجها من طرف الملك محمد السادس أول أمس الإثنين بالقصر الملكي بسلا ، قامت بانحناء احترام شديد عكس ما فعلته مع ملكة بريطانيا “إليزابيث الثانية”.

و تورد الصحيفة البريطانية ، أن “ميغان” الحامل في شهرها السابع و أثناء مصافحتها للملك محمد السادس أخطأت في البروتوكول الملكي وهو ما لم يعر له الملك محمد السادس أي اهتمام وتعامل معه بشكل عادي.

وعادت الصحيفة غلى اول خطأ بروتوكولي تقوم به ماركل في دجنبر من العام 2017 امام كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام.

وقال معلقون يومها إن الممثلة السابقة لم تلتزم بالبروتوكول الملكي لأنها فشلت في وضع قدمها اليمنى خلف ساقها اليسرى بشكل صحيح.

واختتم الأمير هاري وعقيلته زيارتهم للمغرب حيث قاموا بزيارة لإحدى المدارس الداخلية  بمنطقة أسني والتي تدخل ضمن برنامج محابرة الهدر المدرسي وهو برنتمج يدعمه الأمير هاري في مناطق عديدة من العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى