الرئيسيةتكنولوجيا

العقار.ما الموقع الاول للاعلانات العقارية الخرائطية بالمغرب

3

الرباط اليوم

Alaqar.ma الموقع الاول للاعلانات العقارية الخرائطية بالمغرب، يقدم الموقع اخر العروض العقارية على صعيد المملكة. الهدف من الموقع هو جعل البحث عن العقار سهل قدر الإمكان. هذا هو السبب في أن الموقع يجمع أكثر من 56،000 اعلان في مكان واحد، وهذا هو السبب في ان الآلاف من المشترين والمستأجرين كل شهر يقومون بزيارة الموقع. Alaqar.ma يربط العقار بالتكنولوجيات الحديثة و المتطورة.

 محمد مراردة مؤسس موقع ALAQAR.MAيشرح كيف راودته الفكرة لبدء مثل هذا المشروع في المغرب :

“كنت أبحث عن منزل للايجار. كنت ازور بانتظام مواقع متخصصة في القطاع العقاري، لكني كنت افقد الكثير من الوقت في تصفح إعلانات كانت في أماكن لا تهمني على الإطلاق. في بحثي على عروض العقار في الولايات المتحدة، قمت بدراسة للمواقع العقارية في البلاد، وأدركت أنه يتم تحديد الموقع الجغرافي لجميع الاعلانات تقريبا، والتي يمكن أن تستهدف الأحياء التي تريد أن تجد فيها منزلك المستقبلي مباشرة. وقد نضجت الفكرة في ذهني لإنشاء بوابة العقارات التي تقوم بتحديد الموقع الجغرافي في قلب النظام. وبعد ذلك حصلت على اتصال مع المختصين على شبكة الإنترنت وأنشأنا Alaqar.ma”.

جميع المواقع العقارية توفر ممتلكاتهم للبيع او الايجار في قائمة، ولكن لا تقع جغرافيا على الخريطة. المستخدم يفقد الكثير من الوقت للتحقق من مكان تواجد الإعلانات . قد وضعت Alaqar.ma محركا ذكيا يحلل الإعلانات النصية اعتمادا على معلم الحي، اسم الشارع أو المبنى أو محطة القطار او الترامواي أو الحافلة ليربطها بالخريطة مباشرة.

رابط الموقع : www.alaqar.ma

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى