RABATTODAYالرئيسيةوطنية

أحيزون يتقاضى 200 مليون سنتيم شهريا أكثر من الملك

أحيزون-حصيلة-660x330
الرباط اليوم
كشفت مصادر جيدة الاطلاع لجريدة هبة بريس ان تعويضات عبد السلام احيزون المدير العام لشركة اتصالات المغرب، وصلت سنة 2017 لأكثر من 200مليون سنتيم شهريا.

وأفادت ذات المصادر، أن أحيزون الذي يسير بالشركة نحو الهاوية، بسبب الهجرة الجماعية التي قام بها عدد كبير من زبناء اتصالات المغرب، نحو شركات أخرى منافسة، يتقاضى مقابلا ماديا كبيرا رأس كل شهر يفوق 200 مليون سنيتم بين مجموع تعويضاته وأجرته الشهرية.

وأضافت ذات المصادر، أن عددا من الأطر الكبيرة في الشركة عبروا عن استيائهم من الطريقة التي يعتمدها احيزون في توزيع التعويضات والعلاوات، مشيرة الى أنه يغلب المحسوبية والزبونية ويغرق أصدقائه ومقربيه بالمكافآت ويستثني باقي الموظفين.

وتابعت مصادرنا، أن احتقانا كبيرا تعرفه الشركة خلال الآونة الأخيرة بسبب احتجاج عدد من الموظفين على تعامل المدير العام واستغلاله منصبه لإغناء نفسه ومقربيه، لافتة الى أن عددا منهم قدموا استقالاتهم وغادروا مناصبهم.

وأكدت مصادر الجريدة، أن نهاية أحيزون الذي سجن في التسعينيات من القرن الماضي في قضايا فساد مالي في عهد البصري عندما كان على رأس بريد والمواصلات اقتربت، مشيرة الى أن شركة الاتصالات الاماراتية سترفض استمراره على راس الادارة خصوصا انه عمر فيها طويلا واصبح يزعج الاماراتيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى