RABATTODAYالرئيسيةرياضة

وليد الركراكي لرباط اليوم: الفتح حقق معجزة كبيرة هذا الموسم

Oualid ragragui
الرباط اليوم: متابعة
وصف وليد الركراكي مدرب نادي الفتح الرباطي، ما حققه ناديه هذا الموسم بالدوري المغربي بالمعجزة الكبيرة، وذلك قياسا بالصعاب التي عاناها.

الركراكي في حواره مع لرباط اليوم أكد أن الفتح نجح في تجاوز كل المحطات الصعبة باستبسال كبير، وتتويجه بطلا للمغرب سيكتمل فصول المعجزة.

بلغ الفتح صدارة الدوري قبل جولتين من الختام، هل يمكن القول إنك اقتربت من الحلم الكبير وهو تحقيق أول لقب لهذا الفريق بتاريخه لهذه المسابقة؟

مجرد تواجدنا في هذه المرحلة حتى وإن لم نتوج يعتبر بالنسبة لي لقبا، لا أحد راهن علينا ولا أحد قدمنا من بين الأطراف المعنية باللقب، أرى أننا تحملنا الكثير وحضورنا كطرف مرشح للقب هو تتويج شرفي لنا.

لماذا تصر على استبعاد ناديك دائما من دائرة المرشحين للقب؟

لأن الواقع يفرض هذا، الوداد على سبيل المثال يضم أغلب المحترفين المميزين ومعه مدرب أشرف على ريال مدريد، وهو والرجاء لديهما جماهير كثيرة، ولذلك يفترض أن ينافسا على اللقب دائما.

لكن الأمور الآن تغيرت والفتح قريب جدا من التتويج وهذا يفرض عليكم الإيمان بحظوظكم وطمأنة جماهيركم، أليس كذلك؟

جماهيرنا تقدر ما قدمناه والطريقة التي خضنا بها الدوري، الأمور بأيدينا صحيح لكن ما زلت عند قولي أن الوداد هو صاحب أوفر الحظوظ، وتتويجنا باللقب سيعد معجزة كبيرة.

لماذا معجزة، ألم يقدم مجلس إدارة الفريق على عمل كبير هذا الموسم، أنتم أكثر الفرق استقرارا و توازنا؟

ليس هذا ما قصدته، أنا أتحدث عن فترة الإعداد التي لم تكن على المستوى وكذلك عدم ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوي، كما أننا افتقدنا لاعبين للإصابة وآخرين غادروا ولم نعوضهم، لهذا أقول إن حصولنا على اللقب سيكون إنجازا ومفاجأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى