RABATTODAYالرئيسيةرياضة

وليد الراكراكي لرباط اليوم: هذا هو مستقبل الفتح الرباطي

201604095708e68e97e18

الرباط اليوم: أحمد باعقيل

اعترف وليد الركراكي بعدم توقعه للنتيجة العريضة التي سجلها أمام فريق سبورتس فيلا الأوغندي برسم ذهاب الدور الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وقال خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة : “حقيقة لم نكن نتوقع تحقيق الإنتصار بهذا الكم من الأهداف، “ماكناش تايقين باللي غادي نماركيو سبعة ديال الأهداف”.

لقد احترمنا الخصم ولعبنا بواقعية، وأهنئ اللاعبين على مردودهم التقني، لقد عادت المجموعة إلى قوتها برجوع اللاعبين المصابين ومنهم بلهرود وبنجلون. وأضاف مدرب الفتح : “بدا الفريق برغبة جامحة وطراوة بدنية، وطلبت بالمزيد من الأهداف كي نظهر بأننا فريق كبير، وهو ما سنكرسه في منافسات البطولة الإحترافية التي يبقى الفتح أحد المنافسين على لقبها، بدء من الثلاثاء القادم أمام نهضة بركان لتأكيد صحوة الفريق الرباطي”.

من جهته، انتقد المدرب الأوغندي فرانك انجاو  بشدة الحكم المصري محمد عيد منصور الذي قاد مباراة فريقه ضد الفتح الرباطي. واعتبر ربان سبورتس فيلا أن الحكم كان متساهلا مع اللاعبين المغاربة وكانوا يستحقون بطاقات حمراء، خصوصا وأن عناصر من الفتح ارتكبت أخطاء تستوجب الطرد بعد تعمدها عرقلة لاعبي الفريق الأوغندي من الوراء.

وأكد في تصريحه خلال الندوة الصحفية أن عناصر سبورتس فيلا أغلبهم صغار السن ولا يتجاوز معدل أعمارهم 20 سنة،  وأن الفريق في طور الإعداد والتكوين. بالمقابل هنأ ممثل المغرب على أدائه ، وشكر مسؤولي الفتح على حفاوة الإستقبال مبديا إعجابه بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى