RABATTODAYالرئيسيةرياضة

ودار لرباط اليوم: كنت أطمح إلى تشريف الفروسية المغربية

Ouverture_au_CSIO_5_la_baule_en_France____Victoire_de_Abdelkebir_Ouaddar___M1_504x300_567902099
الرباط اليوم
فشل الفارس المغربي عبد الكبير ودار في تجاوز الدور الثاني من منافسات القفز بالحواجز في أولمبياد ريو ديجانيرو، واضعا بذلك حدا لمشاركته الأولى في الأولمبياد مبكّرا.

وأنهى الفارس المغربي منافسات الدور الثاني ب9 نقاط كجزاء، حيث ارتكب خطأين في مساره، وهو ما كلفه 8 نقاط كجزاء، بالإضافة إلى نقطة واحدة بعد فشله في إنهاء المسار في الوقت المحدد.

وقال ودار عقب إقصائه: “واجهت صعوبة في منافسات الدور الثاني، لكن أنا من يتحمل المسؤولية في ثماني نقاط الجزاء التي حصلت عليها، أعترف بذلك.. ربما كنت تحت الضغط.. لا أعرف. لكنني فخور جدا”.

وأردف قائلا: “كنت أطمح إلى تمثيل المغرب في هذا المحفل الرياضي العالمي أحسن تمثيل و تشريف رياضة الفروسية المغربية”.

مشيرا إلى أن “سوء تقدير المسافة بين الحاجزين” كان سببا وراء عدم إكماله لمشوار الأولمبياد.

وكان المغاربة يعقدون آمالا كبيرة على ودار للتتويج باحدى الميداليات بعد النتائج اللافتة التي حققها في الاعوام الاخيرة في البطولات الدولية، علما بانها المرة الاولى التي تحجز فيها الفروسية المغربية بطاقتها الى دورة الالعاب الاولمبية.

يذكر ان ودار اختير افضل فارس مع فرسه “كويكلي دو كريسكر” عام 2015 في قفز الحواجز من قبل الاتحاد الدولي للفروسية، واحتل المركز الثاني عشر في اول مشاركة له في بطولة العالم عام 2014، والمركز الثالث عشر في اولى مشاركة له ايضا في الالعاب العالمية بنورموندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى