رياضة

وحيد في تصريح مثير: آنا لا أحبكم

الرباط اليوم

اعترف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بأنه يعلم بكون الإعلاميين المغاربة لا يحبونه بسبب تصريحاته وخرجاته الإعلامية، مؤكدا أنه هو الآخر يبادلهم نفس الشعور، وهو التصريح الذي قد يجر على المدرب البوسني انتقادات واسعة من لدن الصحفيين المغاربة.

وقال وحيد، لموقع “كوورة” العربي، إنه يعلم شخصيا أن وجوده لا يروق الإعلاميين المغاربة، وهو ما يجعله يبادلهم نفس الكراهية، مؤكدا أنه يركز على عمله فقط ولا يهتم بما يقال عنه في وسائل الإعلام، خاصة المغربية منها التي تنتقده في كل خرجة إعلامية.

وأضاف وحيد، معلقا على إقالته من منصبه مدربا للمنتخب الوطني، بأنه يتعرض لحملة انتقادات واسعة، إذ بدل الحديث عن أرقامه وإنجازاته فوسائل الإعلام، حسب المدرب البوسني، تتحدث عن إقالته، مؤكدا أنه لم يعد يطيق هذا الوضع، مضيفا أنه يتسلح بالقوة ولم تعد تربكه كل تلك الأخبار التي اعتبرها “أكاذيب، مضيفا أنه الآن يشتغل من مكتبه، ولا يلتفت لكل ما راج عنه وما زال يروج.

وعن عطلته السنوية، قال وحيد إنه كان بحاجة للراحة بعد ضغوطات شديدة خلال الفترة السابقة، لذلك ذهب في إجازة عائلية، معتقدا أنه كان يستحقها لما قدمه وأنجزه مع المنتخب الوطني، منهيا حديثه بأنه لن يخوض في المزيد من الأمور ولن يرد على أشياء يحاول البعض توريطه فيها.

ومن المرتقب أن يحسم مصير المدرب البوسني الأسبوع الحالي من خلال استمراره في منصبه أو استبعاده منه، خاصة في ظل الأخبار الرائجة حول وجود المدرب البرتغالي بواش بالأراضي المغربية لخلافة المدرب البوسني، لكن كل هاته الأخبار تظل غير رسمية في ظل التكتم التي تحيط به الجامعة مصير المنتخب الوطني ومدرب “الأسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى