الرباط اليوم

والدة زياش في الرباط استعدادا للاستقبال الملكي

الرباط اليوم

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، صورا لوالدة نجم المنتخب المغربي، حكيم زياش، في العاصمة الرباط، استعداد لاستقبال ملكي وشعبي لأسود الأطلس، بعد ملحمة مونديال قطر 2022.

وحسب مصادر إعلامية، فإن والدة جناح تشيلسي، حلت بالرباط مع باقي أمهات لاعبي المنتخب الوطني استعداد لحفل استقبال اللاعبين الذي تقرر يوم غد الثلاثاء بعد تأجيله لأسباب تنظيمية.

من جهتها، أكدت والدة اللاعب الشاب بلال الخنوس، أن الملك محمد السادس أصر على حضور أمهات اللاعبين في الاستقبال الذي سيخصصه لبعثة المنتخب الوطني المغربي.

 

وأشادت أم الخنوس بهذه الالتفاتة الملكية، وقالت بأنها: “التفاتة لطيفة جدا من الملك، ومن يدري، ربما قد نلتقط صور سيلفي معه”.

من جانب آخر، تداولت بعض المنابر خبرا آخر بخصوص اللاعبين حيكم زياش ونصير مزراوي، حيث يعتقد أنهما قررا استقلال الطائرة اليوم إلى مطار الدار البيضاء وعدم الانتظار إلى يوم غد.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان من المرتقب يوصل اليوم الاثنين، لكنه عودته تأجلت حتى يوم غد الثلاثاء لأسباب تنظيمية، مرتبطة حسب بعض المصادر بترتيبات صحية تتعلق بفحص الكشف عن فيروس (كورونا) المستجد.

هذا وحقق أسود الأطلس إنجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، كأول منتخب أفريقي يحقق هذا الإنجاز، واعتبر جل المراقبين أن المغرب كان مفاجئة المونديال بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى