سياسة

هل هي خطة لتشويش العلاقات مع الإمارات عبر خبر اعتقال مغني اماراتي؟



الرباط اليوم: متابعة

في ظرف تميز بوجود الملك محمد السادس في دولة الإمارات العربية المتحدة، في استقبال رسمي من قبل الشيخ محمد بن زايد وما تميز ذلك من حفاوة ومن بشائر لمستقبل علاقات افصل، يستمر البعض في المغرب في بث التشويشات على هذه الصورة المتجددة في العلاقات.

وفي هذا الصدد استغرب عدد من المتتبعين إصرار بعض المنابر على الضرب في صورة الإماراتيين في نفس توقيت تواجد الملك في بلادهم، وتقديمهم كهواة دعارة وفساد. تجلى هذا المخطط المدروس، حسب الملاحظين، إلى الإصرار على ترويج الخبر المزعوم حول اعتقال المغني الإماراتي الشهير عيضة المنهالي في فيلا دعارة بمراكش.

ولمن لا يعرف هذا المغني، فهو من طينة خاصة يغني اغاني شعبية من أشعار شيوخ امارتيبن كبار بل له علاقة ود مميزة معهم ومحبوب لدى الإماراتيين الشيء الذي يزيد من الشكوك حول مخطط مسرب الخبر المزعوم في وجود نية لإفساد فرحة تجديد توطيد العلاقات بين البلدين وبين الشعبين.

وعن تواجد المغني المذكور بالرباط، فقد أفادت مصادر مقربة منه من عالم الفن والغناء والانتاج لجريدة الرباط اليوم، أنه بصدد زيارات لأصدقائه الفنانين واعلاميين مغاربة قبل المغادرة الإمارات، بخصوص إعداد حفلات مستقبلية مشتركة.

ويذكر أن منابر مغربية مقربة من شخصيات سياسية معينة كانت قد نشرت خبر اعتقال المغني الإماراتي المذكور، قبل أن تستدرك بخبر الإفراج عنه يومه الثلاثاء فيما لم يتسنى لجريدة الرباط اليوم من التأكد من صحة الخبر من مصادر رسمية مسؤولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى