رياضة

هل سيلعب أشرف حكيمي مع حكيم زياش في ناد واحد؟

الرباط اليوم

أوردت صحيفة “ذا أثلتيك” الانجليزية بأن نادي تشيلسي الإنجليزي يتابع المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان منذ مدة.

ويبدو أن نادي تشيلسي كان مهتما بخدمات الدولي صاحب الــ 23 عاماً، والذي ارتدى قميص النادي الفرنسي الباريسي العام الماضي آتيا من “انتر ميلان” في صفقة وصلت قيمتها ما يقارب 70 مليون أورو.

ولا زال أشرف مرتبط بعقد مع نادي العاصمة الفرنسي حتى صيف عام 2026 وتجاوزت قيمته حاليا 70 مليون يورو وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

هذا وخاض أشرف حكيمي أكثر من أربعين لقاء، خلال الموسم الجاري، مع الفريق وسجل خلالها 7 أهداف، وصنع 11 هدفا آخر.

ويرى متتبعون بأن الدولي المغربي الشاب هو خيار أفضل وبديل سيزار آزبيليكويتا (32 عاما) على الجناح الأيمن.

وفي الفريق الذي ينتمي إليه زياش، يبدو أن مصير الأخير غير مستقر، حسب ما أبانت اللقاءات الأخيرة التي خاضها الدولي المغربي حكيم زياش، مع تشيلسي، خصوصا أمام وولفرهابتون، يوم السبت 07 ماي الجاري، برسم الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عن خيبة أمل كبيرة للاعب.

ولم يحصل زياش في اللقاء على أي دقيقة للعب، عكس المواجهات الأخيرة الماضية التي كان يشارك فيها بديلا في آخر الأنفاس دون تقديم لأي إضافة.

وشكل جلوس زياش الدائم في دكة البدلاء أمام وولفرهابتون، ضربة قاضية للاعب في الفريق، منهيا بذلك آماله في إمكانية نيل فرصة الانتفاض وتغيير نظرة المدرب بشأنه.

وأجمعت وسائل إعلام رياضية إنجليزية، على أن الموسم الحالي سيكون الأخير لزياش مع تشيلسي، لعدم اقتناع المدرب، توماس توخيل، بإضافته.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن مجموعة من الأندية تهتم بزياش، وعلى رأسهم، ميلان الإيطالي، الذي تقدم بعرض لضم المغربي على سبيل الإعارة، إلا أن نادي تشيلسي رفض.

وكانت تلك إشارة واضحة من مدرب تشيلسي الإنجليزي توماس توخيل، للراغبين في التعاقد مع لاعبه المغربي، حكيم زياش، عبر تهميشه مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى