RABATTODAYالرئيسيةوطنية

هل تجدي “حيلة” “سيدي علي” مساندة المونديال ؟

سيدي-علي-474x340
الرباط اليوم
لجأت شركة “أولماس” المنتجة لقنينات الماء “سيدي علي”، إلى حملة إعلانية جديدة لفك عزلتها، بعد أن أعلنت مساندتها الرسمية للمنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018، بشعار “الشريك الرسمي للمنتخب الوطني لمدة 15 عامًا”.

واستعملت “سيدي علي”، التي تعيش مقاطعة شعبية لشهرين إلى جانب “حليب سنطرال” و”افريقيا غاز”، في حملتها وسوما عاطفية مثل “15 سنة ديال التشجيع، 15 سنة ديال الأحاسيس، 15 سنة و سيدي علي الراعي الرسمي للأسود”.

وفي رسائل تبدو استجدائية لتعاطف المغاربة روجت” سيدي علي” لحملتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعبر صفحتها الرسمية بهاشتاغ #ديماـمغرب #15_سنة_ديال_العشرة.
واعتمدت الشركة، المشمولة بالمقاطعة الشعبية، إطلاق زجاجة صغيرة مع تصميم مخصص لكأس العالم، مع وجود علامة حمراء تحمل أرقام المنتخب الوطني وسدادة في اللونين الأحمر والأخضر، في محاولة لملامسة الشعور الوطني للمغاربة، ولجلب تعاطف شعبي للعلامة.

وتعمل العلامة التجارية “سيدي علي” على إطلاق حملة إعلانية واسعة بهدف تكسير طوق المقاطعة التي خنقت قنيناتها وأثرت على مؤشرات أسهمها، وأدت إلى توقف خط إنتاج ماء سيدي علي لمدة طويلة.فيما تطرح أسئلة عدة حول قدرة الشركة المملوكة لمريم بنصالح، رئيسة الباطرونا السابقة، في إعادة بناء الثقة مع المستهلك المغربي وكسر المقاطعة من خلال حيلة مساندة المنتخب الوطني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى