رياضة

هل اقتربت عودة زياش إلى تشكيلة “أسود الأطلس”؟

الرباط اليوم

ذكرت تقارير متطابقة، أن تحركات قادها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في إذابة الخلافات بين النجم حكيم زياش والناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وهو ما يفتح باب عودة مهاجم تشلسي إلى أسود الأطلس.

واستبعد خليلوزيتش المهاجم زياش من قائمة المنتخب المغربي منذ شتنبر الماضي، وبرر المدرب البوسني قراره بأسباب انضباطية، ورد زياش على ذلك بإعلانه عدم العودة إلى المنتخب مجددا.

واستنادا لما أوردته مصادر متطابقة، فإن الساعات الماضية، شهدت تطورات دفعت كل طرف إلى تغيير موقفه، بعد أن قاد اللاعب السابق الحسين خرجة وساطة من أجل تقريب وجهات النظر بين زياش وخليلوزيتش.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحركات التي قادها خرجة باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في إذابة الخلاف بين زياش وخليلوزيتش، وتوقعت أن يكون نجم نادي تشلسي حاضرا في مباراة الأسود الأطلس والكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا في نهاية الشهر الجاري ضمن الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسبق لتقارير أن نقلت كون مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش، يفكر في إعادة الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي، إلى صفوف المنتخب الوطني، من أجل الخروج من تبعات صدمة الخروج من الكان.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني، يتطلع لكي يكون زياش ومزراوي حاضرين مع أسود الأطلس في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، فيما سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا بكينشاسا في 22 مارس الجااري، على أن يخوض في 29 من الشهر ذاته مواجهة الإياب بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى