RABATTODAYالرئيسيةوطنية

هكذا يرغب زيان في فضح موكله توفيق بوعشرين

files
الرباط اليوم: متابعة
لم يكتف النقيب محمد زيان بتصريحاته المثيرة حول “مؤخرة” موكله توفيق بوعشرين، بل أضاف في تصريحات جديدة، انه يطالب بعرض الفيديوهات أمام الرأي العام، الأمر الذي جعل الكل يتساءل هل يرغب زيان حقا في الدفاع عن موكله، أم فضحه وتشويهه أمام العالم وعرض أشرطته الجنسية التي تنفر منها الأنفس السليمة؟.

زيان صرح أمس أن لديه مطلب جديد هو رفض سرية الجلسات ونشر الفيديوهات للرأي العام، لكن النقيب ألبسها “لباس التظلم”، حتى يتسنى للرأي العام الحكم على صحة أو “فبركة” هذه الأشرطة، التي شرعت المحكمة في عرضها ليلة أول أمس، وأظهرت بوعشرين عاريا كما ولدته امه، وهو ينتشي بممارسة الجنس على ضحاياه من بينهن حامل برفقة ضحية أخرى داخل مكتبه.

وكانت التصريحات التي أطلقها النقيب زيان، خلال انتهاء جلسة محاكمة، مدير “أخبار اليوم” المتابع على خلفية اتهامات بالاتجار في البشر، جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة حينما تحدث بطريقة لا تليق برجل قانون عن “مؤخرة” موكله الذي قال عنها إنها تزن طنا ونصف.

ويبدو أن النقيب ذهل من شدة ما شاهدته عينه وأيقن أن موكله غارق حتى النخاع في جرائم لم تشهد المحاكم مثيلا لها منذ جريمة الحاج ثابت، لكن بوعشرين أضاف الكثير عن الكوميسير تابث.

زيان اختلق تصريحات ماسة بالذوق العام والأخلاق العامة وتحدث عن “مؤخرة” موكله، وكان الأجدر به أن يلتزم ب”السرية”، لكن زيان الذي كان إلى عهد قريب يدعي “فبركة” الفيديوهات، بدأ يغير موقفه مع مرور الجلسات وأصبح يتحدث عن “الفساد”، قائلا: “لي تعرى في شي شريط فيديو يتحمل مسؤوليته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى