RABATTODAYالرئيسيةرياضة

هكذا رسم نيمار خطة الرحيل إلى ريال مدريد

sport-preview-neymar3
الرباط اليوم
يفكر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ورحل نيمار عن البارسا الصيف الماضي لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة له في فرنسا، حيث تعرض مؤخرا لإصابة قوية في مشط القدم، كما ودع الباريسيون دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نيمار أعرب عن رغبته في العودة لبرشلونة وقد نقل هذا الشعور لزملائه السابقين والمسؤولين في الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي نادم على الرحيل للفريق الفرنسي، وأنه كان مخطئا عندما اعتقد أن هذه الخطوة ستساعده على الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشارت الصحيفة الى أن عودة نيمار لبرشلونة في حال حدوثها ستكون في صيف عام 2019 وليس صيف العام الحالي.

من ناحية أخرى قالت الصحيفة إن إدارة برشلونة لا تفكر حاليا في هذا الأمر، ولا تتعامل معه بجدية، بينما يرى آخرون أن عرض اللاعب العودة لبرشلونة، مجرد عذر قبل أن ينضم في النهاية للغريم ريال مدريد، وذلك في حال رفض ادارة البلوجرانا عودته، وهذا هو المتوقع خاصة لوجود مشاكل قضائية بين الجانبين في الوقت الراهن.

ورفع نيمار دعوى ضد برشلونة يطالب فيها بمكافأة تجديد عقده، بينما إدارة النادي الكتالوني رفضت ذلك، بسبب أنه لم يلتزم بالعقد حتى نهايته ورحل إلى سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى