RABATTODAYالرئيسيةثقافة وفنون

هذه هي الجائزة التي حصل عليها الطفل حمزة

19942180-23624214

الرباط اليوم
أهدت إدارة الـ “إم بي سي” جائزة لحمزة البيض المتوج بلقب ” ذافويس كيدز “، عبارة عن منحة دراسية قدرها 200 ألف ريال، ورحلة عائلية إلى “ديزني لاند بباريس” إضافة إلى إنتاج أغنية من شركة بلاتينيوم ريكوردز.

مصادر مقربة من حمزة لبيض أكدت أن هذا الأخير سيصل مطار سلا غدا الإثنين على الساعة الواحدة زوالا، إذ من المرتقب أن تستقبله عائلته وأصدقائه، علما أنه سيقضي فترة قصيرة بالمغرب قبل أن يطير إلى لبنان لاستئناف أنشطته الفنية وتصوير الفيديو كليب الخاص به.

وتقاطرت التهاني والتبريكات على حمزة مباشرة بعد الإعلان عن تتويجه بلقب البرنامج، حيث نشر مجموعة من الفنانين صور ومقاطع فيديو توثق لحظة تتويجه مع تعاليق تهنئه وتشيد بموهبته، من بينهم سعد لمجرد، الذي نشر صورة حمزة، وعلق عليها “مبروك حمزة شرفت بلادك يا بطل .. الله يحفظك لوالديك ومحبيك”، وحاتم عمور الذي علق: “ألف مبروك الفوز مغربي حمزة لبيض أحلى صوت فعلا أجمل صوت”، بالإضافة إلى دنيا باطما التي عبرت بدورها عن سعادتها الكبيرة جراء منح حمزة اللقب للمغرب.

يشار إلى أن حمزة لبيض، توج مساء أمس السبت بلقب الموسم الثاني لبرنامج “ذو فويس كيدز” بعد حصوله على أعلى نسبة في تصويت الجمهور، نظير تألقه وتفوقه على الطفلة المصرية أشرقت أحمد التي احتلت المرتبة الثانية، والطفل السعودي لجي مسرحي الذي تربع المركز الثالث. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى