مجتمع

هذه نتائج مباريات التعليم

الرباط اليوم

كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن موعد نشر النتائج النهائية لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات(المتعاقدين) والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة في دروة دجنبر من سنة 2021.

وأكدت الوزارة في مذكرة وجهها بنموسى إلى مديري الأكاديميات الجهوية، تتوفر “آشكاين” على نظير منها، أن “التاريخ المحدد لنشر النتائج النهائية لمباريات توظيف الأساتذة الملحقين التربويين والملحفين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة -الأطر النظامية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين-دجنبر 2021. هو اليوم الإثنين 3 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء”.

وأشارت الوزارة، في مذرتها إلى أن النتائج سيتم الإعلان عنها “بمقرات الأكاديميات الجهوية والمديريات الإقليمية التابعة لها، وكذا على الموقع الالكتروني للأكاديميات، كما تتم موافاة مديرية منظومة الإعلام باللوائح المذكورة  في التوقيت المحدد، بغية تشر النتائج الفردية على البوابة الالكترونية للمباراة”.

ولفتت الانتباه إلى أنه “ويتم نشر أسماه الناجحات والناجحين في المباريات المذكورة وكذا أسماء المحتفظ بهم في لوائح الانتظار مرتبة حسب الاستحقاق بالنسبة لكل سلك وتخصص”.

موردة أن “تسجيل الناجحات والناجحين ووضع ملفاتهم بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين سيتم يومي 5 و6 يناير الجاري، على أن يخصص يومي 7 و8 يناير 2022 لتسجيل المرتبين حسب الاستحقاق في لائحة الانتظار لتعويض غير الملتحقين، مع العلم أن انطلاق التكوين سيكون ابتداء من يوم الاثنين 10 يناير 2022”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى