رياضة

هذه قنوات النقل التلفزي لمقابلة الأسود اليوم

الرباط اليوم

ساعات قليلة فقط، تفصل المغاربة عن متابعة المنتخب الوطني، في أول ظهور له بنهائيات كأس أمم إفريقيا، أمام ناميبيا، وهي المباراة التي ستقام على أرضية ملعب السلام بداية من الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المغربي ” GMT+1 “

وللنسخة الثانية توالياً بعد “غابون2019″، يقود المدرب هيرفي رونار المجموعة، بالمغامرة القارية التي وضعت قرعتها المغرب في مواجهة أولى أمام ناميبيا، ثم الكوت ديفوار، فساحل العاج.

ولعل أبرز المشاكل أو النقاط القاتمة في مباراة اليوم بين ناميبيا وأسود الأطلس، أرضية ملعب السلام، التي منعت المجموعة الرابعة كلها من التدرب بها، رفقة المغرب أيضا تفاديا لتضرر الأرضية.

معاينة الأرضية وحسب اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا 2019، لم تتجاوز الربع ساعة من طرف اللاعبين، الذين نقلوا استياءهم للمدرب، حسب مصادر إعلامية تابعت الحصة المفتوحة لـ “معانية” ملعب السلام.

وكان “الكاف” قد تواصل مع المسؤولين عن بعثة الأسود، للتأكيد بأن خوض حصة تدريبية بملعب السلام قبل موعد المباراة “ممنوع”، ولخصوا الأسباب في خوفهم من تضررها، قبل أن تفاجأ المجموعة، بأن العشب غير جيد، حتى دون التدرب.

و سيغيب عن قائمة اليوم المؤهلة لمواجهة ناميبيا اسم وحيد، ويتعلق الأمر باللاعب يونس بلهندة، الذي يشعر بآلام في الكاحل دفعت الطاقم الطبي إلى إراحته، في أول لقاء للأسود بكأس أمم إفريقيا.

وكان هيرفي رونا، مدرب المنتخب المغربي قال في مؤتمر صحفي بمصر: “دخلنا منذ وصولنا الى القاهرة بذهنية المنافسة (…) من المهم أن نأخذ في الاعتبار كل عوامل البطولة الإفريقية. كما رأينا في مباراة الأمس (فوز مصر على زيمبابوي بهدف وحيد) لا توجد أبدا مباريات سهلة. المباراة الأولى لكل فريق صعبة لأن الجميع يدخل مع حافز كبير”، محذرا من الاحتمال الدائم “لحصول مفاجآت”.

هذا وستنطلق مباراة اليوم بداية من الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المغربي، ويمكن للجماهير متابعتها على القنوات التالية:

beIN SPORTS Max HD 1

TIME SPORTS

beIN SPORTS HD 1 FR

Canal + Sport 1 Afrique

Fox Sports 4 NL

Eurosport 2 Spain

Sport 1 Hungary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى