رياضة

هذه تفاصيل فشل مفاوضات الجامعة مع عادل رمزي

الرباط اليوم

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه بمدرب فريث “بي إس في إندهوفن” الرديف، عادل رمزي شخصيا، ومسؤولين عن الفريق الهولندي قبل أربعة أشهر.

وحسب ما أفاد به لقجع خلال الندوة الصحفية المخصصة لتقديم وليد الركراكي كمدرب للمنتخب الوطني، فإنه عبر لعادل رمزي عن ترحيبه بالعمل ضمن المشروع الكروي المغربي، حيث قال له حينها رمزي بأنه مرتبط بمشروع تدريبه في هولندا، وبأنه سيأتي للمغرب للعمل حالما ينتهي من هذا المشروع.

واستقبل لقجع عادل رمزي للمرة الثانية بعد ذلك، حيث اقترح عليه الإشراف على إحدى المنتخبات المغربية للتأقلم مع الأجواء.

وأفاد ذات المتحدث بأنه استقبل عادل رمزي للمرة الثالثة، بعد الانفصال عن وحيد حاليلوزيتس، واقترح عليه إمكانية اشتغاله رفقة الفريق الوطني الأول، حيث قام يتنظيم لقاء له مع وليد الركراكي.

وأوضح لقجع بأن رمزي أخبره بالشرط الجزائي الذي سيتعين عليه دفعه في حال انفصاله عن النادي الهولندي، والذي يبلغ 150 ألف أورو، ليكشف لقجع بأن الجامعة اقترحت على عادل رمزي لأداء ذلك البند على المدى البعيد، وذلك عبر اقتطاعه من أجره، وهو ما وافق عليه، حسب ذات المتحدث.

وقال رئيس الجامعة الملكية بأنه “تفاجئ” بعد ذلك بأن عادل رمزي اقترح على الجامعة الجمع بين العمل في “psv eindhoven”، والمنتخب الوطني، وهو ما رفضه لقجع ومدرب المنتخب وليد الركراكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى