جهات

هذه تفاصيل اعتقال سيدة متزوجة وخليلها

الرباط اليوم: ناظور سيتي

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لعين زورة التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، السبت، سيدة متزوجة وخليلها بجماعة أولاد بوبكر بإقليم الدريوش، في حالة تلبس بممارسة الخيانة الزوجية.

وجاء توقيف المعنيين، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الدرك الملكي وهو ما جعل تضع منزل تحت المراقبة، قبل أن تقوم بضبطهما في حالة تلبس.

وذكرت مصادر ل”ناظور سيتي”، أن عناصر الدرك الملكي أثناء مداهمتها للمنزل ضبطت السيدة المتزوجة وخليلها في أوضاع حميمية.

وأضافت أنه تم اقتيادهما لمركز الدرك الملكي لمباشرة الأبحاث معهما في الموضوع، في حين علمت “ناظورسيتي”، أن زوج الزوجة تنازل عن متابعة زوجته لتقوم عناصر الدرك الملكي بإخلاء سبيلها بتنسيق مع النيابة العامة.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الأخر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالدريوش، قد أوقفت مؤخرا سيدة متزوجة وأم لثلاثة أطفال من أجل الخيانة الزوجية، وذلك بعدما زوجها بشكاية ضدها.

وكشفت مصادر مطلعة، أن تحريات عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتنسيق مع الزوج، مكن من اعتقال الزوجة رفقة خليلها داخل بيت الزوجية، وذلك بحي السعادة وسط مدينة الدريوش.

وبينت التحريات الأولية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي أن الزوجة تربطها علاقة غير شرعية مع عشيقها البالغ من العمر حوالي 33 سنة، وذلك لمدة تتجاوز ثلاثة أشهر، حيث كانت تتدعي أنه يأتي إليها رغبة في الزواج من ابنة شقيقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى