رياضة

هذا هو هذا برنامج “أسود الأطلس” بمصر

الرباط اليوم

وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر (التاسعة إلا ربع بتوقيت المغرب) من مساء يوم أمس الثلاثاء، إلى مطار القاهرة الدولي بمصر، بعد رحلة دامت حوالي خمس ساعات انطلاقا من مطار مراكش المنارة.

وذكرت الجامعة الملكية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أن البعثة يرأسها رئيس الجامعة فوزي لقجع، وتضم الوفد المغربي المكون من طاقم “الأسود” وجل اللاعبين المنادى عليهم، إلى جانب كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي. 

ويضم برنامج طاقم ولاعبي المنتخب الوطني، حسب الجامعة، لقاء مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمقر إقامة الأسود بالعاصمة القاهرة، اليوم الأربعاء انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، وذلك خلال الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم طوطال بمصر.

وفي برنامج تحضيرات الأسود، ستجري العناصر الوطنية غدا حصة تدريبية بملعب حرس الحدود بالقاهرة ابتداء من الساعة الخامسة عصراً.

للإشارة، فالمنتخب الوطني المغربي سيخوض الدور الأول من نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من ناميبيا (المباراة الأولى)، كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى