RABATTODAYالرئيسيةرياضة

هذا هو موعد عقد الجمع العام السنوي لجماعة كرة القدم

n-LAKJAA-628x314
الرباط اليوم

أعلن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه تم تحديد يوم 15 شتنبر القادم موعدا لعقد الجمع العام السنوي للجامعة، وذلك بعد الإتفاق عليه، في الاجتماع الذي عقده المكتب يوم الإثنين الماضي.

وذكر بلاغ للجامعة، اليوم، أنه “اعتبارا لمقتضيات المادة 18 للنظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتعين على السادة رؤساء أندية البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وأندية البطولة الوطنية هواة، والمجموعات الوطنية الأعضاء بالجمع العام، موافاة الكتابة العامة للجامعة قبل تاريخ 14 غشت 2018 بأسماء ممثلهم في أشغال هذا الجمع”.

وتمت دعوة أندية البطولة الاحترافية إلى عقد جموعها العامة قبل 15 غشت 2018، وفي حال عدم التزامها بذلك ستحرم من منحتها السنوية، وإلى ملاءمة قوانينها مع قانون التربية البدنية 09/30 مع ضرورة خلق شركات رياضية.

وحسب بلاغ للجامعة، فقد تم خلال هذا الاجتماع الإثنين، المصادقة على انطلاق البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2018-2019 ابتداء من يوم 25 غشت المقبل، على أن تتوقف لمدة 10 أيام بعد نهاية مرحلة الذهاب، ويسدل الستار على منافساتها قبل 15 ماي 2019. كما صادق المكتب المديري، أيضا، على مقترح إجراء مقابلات كأس العرش بنظام المباراة الواحدة الفاصلة.

وحسب ذات المصدر، فإن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستنظم يومي 22 و23 يوليوز 2018 بالرباط لقاء لتقييم المشاركة الإفريقية في نهائيات كأس العالم روسيا، بمشاركة خبراء ومدربي المنتخبات الخمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى