رياضة

هذا هو سعر اللاعب أشرف حكيمي

الرباط اليوم: متابعة

حدد نادي ريال مدريد الإسباني سعرًا نهائيًا لبيع اللاعب المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن للملكي والمُعار إلى بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجارى.

وتنتهى إعارة أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجاري، بعد قضاء موسمين داخل “سيجنال إيدونا بارك”،

ويدخل اللاعب دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية، هى بايرن ميونخ وتشيلسى ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تسعى إدارة دورتموند لتحويل إعارة اللاعب إلى عقد دائم.

ونقلت “اليوم السابع” عن صحيفة إسبانية، اليوم الاثنين، أن ريال مدريد يشترط الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع أشرف حكيمى صاحب الـ21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتد عقد أشرف حكيمي مع ريال مدريد حتى عام 2022، ولم يتواصل معه نهائيًا ريال مدريد منذ انتقاله على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند فى 2018، ما يؤكد أكثر بأن اللاعب لن يعود مرة أخرى إلى فريق الفرنسي زين الدين زيدان.

جدير بالذكر أن حكيمى لعب 37 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادى بايرن ميونخ الألماني فى الصراع على ضم المغربي أشرف حكيمى، ظهير ريال مدريد والمعار إلى بوروسيا دورتموند، وذلك بعد نهاية إعارته فى الصيف النقبل.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أن بايرن ميونخ فى طريقه لإقناع حكيمى بالانضمام إلى صفوفه، بعد نهاية عقده مع دورتموند.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن النادى البافاري يريد منح المغربي الشاب ما يصل إلى 7 ملايين يورو سنويًا، من أجل الحصول على موافقته.

يأتى هذا في الوقت الذى يرغب فيه ريال مدريد فى تمديد عقد اللاعب حتى عام 2025، وإعادته مرة أخرى إلى ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بعد تألقه بشكل كبير وذلك بناء على طلب المدرب زين الدين زيدان.

فى المقابل يسعى دورتموند إلى شراء عقد اللاعب بشكل نهائي، وسط اهتمام قوى من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان أشرف حكيمى قد أكد فى وقت سابق عن مستقبله مع الملكى، “إذا كان ريال مدريد يريدنى أن أعود، فسأعود”.

وقدم النجم المغربى أشرف حكيمى أداء مميزاً فى البوندزليجا خلال الموسمين الماضيين مع بوروسيا دورتموند، حيث شارك فى 65 مباراة، وسجل عشرة أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى