RABATTODAYالرئيسيةرياضة

هذا هو السبب الرئيسي وراء إلغاء مباراة المنتخب الوطني والأرجنتين

2017-04-02T034329Z_1_LYNXMPED3101T_RTROPTP_3_SOCCER-WORLDCUP-ARG-CHL
الرباط اليوم: متابعة
ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية، أن رفض المغرب دفع مبلغ 1.5 مليون دولار لمواجهة منتخب الأرجنتين، هو سبب إلغاء المباراة، التي كان مقررا أن يجريها المنتخبين، تحضيرا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، دورة روسيا 2018.

وكشفت صحيفة “أمريا دوبلي” الأرجنتينية، في هذا الصدد، نقلا عن مصادرها، أنه فعلا كان من المرتقب أن تجمع مباراة ودية “الأسود” ومنتخب “الطانغو” قبل مونديال روسيا، مشيرة إلى أن رفض الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية دفع مبلغ 1.5 مليون دولار من أجل التوقيع، رسميا، على اتفاق إجراء المقابلة دفع الاتحاد الأرجنتيني إلى استبعاد المغرب، مفضلا مواجهة منتخبات أخرى.

المصدر الإعلامي نفسه أوضح أن رفاق ميسي سيواجهون منتخب إيطاليا، يوم 23 مارس المقبل، فيما من المنتظر أن يواجهوا المنتخب الإسباني، يوم 27 من الشهر نفسه، مشيرا إلى أن الأرجنتينيين اختاروا مواجهة المنتخب الإسباني، منافس “الأسود” في المجموعة الثانية للمونديال.

يذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كشف، في تصريح للقناة الرياضية قبل أسابيع، أن المغرب توصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لخوض مباراة إعدادية بين المنتخبين، تحضيرا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى