RABATTODAYأخبارهنالرئيسية

هذا هو السبب الحقيقي وراء دفع وفاء إلى إقامة علاقة غرامية

1492202312
الرباط اليوم
ظهرت معطيات جديدة ومثيرة في قضية البرلماني مرداس الذي قُتل رميا بالرصاص يوم سابع مارس الماضي أمام منزله بحي كاليفورنيا بالبيضاء، والتي أسفرت عن اعتقال أربعة متهمين ضمنهم زوجته وفاء وقاتله هشام مشتري القابعين بسجن عكاشة.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر من داخل سجن عكاشة، أن زوجة مرداس، توجد في حالة نفسية جد صعبة، حيث بدأت تظهر عليها علامات الاضطراب النفسي، إذ منذ إيداعها زنزانة انفرادية بجناح النساء دخلت في نوبة من البكاء تحولت فيما بعد لاضطراب، حيث لاحظ موظفو السجن أنها لا تنقطع عن الحديث لوحدها وأحيانا في ساعات متأخرة من الليل و هي تقول كلاما غير مفهوما.

وكانت زوجة مرداس أكدت أمام قاضي المحكمة أن “مخ الضبع” كان هو السبب في تعرفها على قاتل زوجها مشتري، إذ أنه مباشرة بعد علمها بكون زوجها مرداس يرتبط بعلاقة غير شرعية مع فتاة إبن أحمد سارعت بشتى الطرق لإبعاده عنها.

و اعترفت الزوجة وفاء، أن حكاية “مخ الضبع” هي سبب تعرفها على هشام مشتري، حيث حددت الشوافة موعدا للاثنين للاتفاق حول مقدار المال لجلب “مخ الضبع”، وهو الأمر الذي استغله مشتري للتقرب من وفاء، لتنطلق حكاية من نوع آخر بعنوان “غرام و انتقام و بحث عن اغتناء بطرق غير مشروعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى